معلومات عنا

معلومات عنا

نحن نصنع منتجات الحمام ، مجموعة هدايا الحمام ، قنبلة الاستحمام ، صابون اليد ، صابون اليد الرغوي ، معقم اليدين ، غسول ، شامبو ، مكيف ، شمعة الصويا ، صابون ، قناع ، عطر ، ناشر منزلي ، ظلال العيون ، بلسم الشفاه ، أحمر الشفاه والمسح الرطب ومستحضرات التجميل وهلم جرا.

تأسس مصنعنا في عام 1994 بخبرة غنية تزيد عن 27 عامًا وتم تدقيقه من قبل BSCI ، وتمرير عمليات التفتيش BV و SGS و Intertek ، كما أننا نلبي معايير أوروبا والولايات المتحدة. فحص المصنع ، مثل Kmart و Wal-mart و Michel و Lovery و Wastons و Disney و Target و Costco وما إلى ذلك ، تتوفر خدمات OEM و ODM.

img (2)

منذ تأسيسها ، وسعت شركة Xiamen Haida Co.، Ltd. نطاقات منتجاتها من مجموعة هدايا الاستحمام في صناعة العناية بالبشرة إلى العبوات الورقية والصابون المصنوع يدويًا وما إلى ذلك.مع سنوات التطوير ، اكتسبت سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم. حتى الآن ، نحن موثوقون من قبل كبار المشترين في جميع أنحاء العالم ونجتاز فحص المصنع ، مثل Kmart و Wal-mart و Wastons و Disney و Target و Costco وما إلى ذلك. تتوفر خدمات OEM و ODM.

وتتراوح المنتجات

العناية بالحمام والبشرة (الجمال والعناية الشخصية): لدينا مصنعنا الخاص مباشرة ، بطاقة إنتاجية تبلغ 15 مليون دولار أمريكي سنويًا.كبار المشترين الذين نعمل معهم هم K-mart و Lifung و Wal-Mart و Sam's Club و Disney و Target و Costco و Lovery و AS-Watsons و Elizabeth Arden و Time Warner ، إلخ.

شمعة الصويا: لدينا مصنع خاص بطاقة إنتاجية تبلغ 5 ملايين دولار أمريكي سنويًا لشمعة صويا نقية بنسبة 100٪.الآن نحن ننتج أكثر من 3 ملايين للعلامة التجارية الأمريكية ميشيل.لذلك ، لا تزال هناك طاقة إنتاجية تبلغ 4 ملايين دولار أمريكي.

الصابون المصنوع يدويًا: مع أكثر من 20 تجربة غنية في قاعدة الصابون ، باع المصنع الكثير من قاعدة الصابون النقي إلى أسواق اليابان وتايوان وماليزيا وحصل على سمعة طيبة.الآن مع مزيد من التطوير ، يمتلك المصنع مجموعة رسوم متحركة وصابون يدوي الصنع من بتلات الزهور المجففة.

dasgg
主图(900,900)
soap31

لماذا أخترتنا

GMPC , ISO BSCI , Wal-Mart ، KMART ، تدقيق مصنع LIFUNG
ضمان 100٪ لاجتياز اختبارات ITS و SGS و BV

الشهادات

كبار المشترين ذات العلامات التجارية

كي مارت ، ميشيل ديزاين ، بيور ،
Lifung و Wal-Mart و Sam's Club و Disney و Target و Costco و Lovery و AS-Watsons و Elizabeth Arden و Time و Warner ، إلخ.

 

 

● نحن نتمسك بالعملاء أولاً ، الأكثر صدقًا. بغض النظر عن كونك مشتريًا أصغر أو مشتريًا بالجملة ، ستحصل على حل التغليف الأكثر احترافًا والخدمة الممتازة منا.

 

مزايا

خدمة

● نؤكد لكم بمهاراتنا المهنية وأسعارنا التنافسية والجودة الفائقة والموظفين المدربين تدريباً جيداً ، ورائعين في ترجمة اللغة الإنجليزية ، والحرص على الشراء ، والتفتيش الصارم ، والسرعة في الشحن.

● حل وقفة واحدة: توريد ، طلب ، شحن ، خدمات تسوية ،
● البحث عن المنتجات ومعلومات الأسعار وإرسال العينات.
● خدمة صنع عينات المشتري.

● الجدول الزمني الكامل بما في ذلك خدمة خطاب الدعوة ، والحجز في الفندق ، والاستلام والقيادة إلى المطار ، وفندق تسجيل الوصول ، وخدمة السيارات المحلية ، والترفيه ، والمرافقة للشراء ، والترجمة ، إلخ.

 

المحلول

تعاون

● فحص المنتج ومراقبة الجودة.

● تجميع البضائع من مختلف الموردين وتحميل الحاويات.FCL ، ولكن أيضًا LCL.
● وضع أمر الشحن وتحميل الحاويات والتخليص الجمركي وعمل مستندات الشحن.

أرح قلبك عندما تعمل معنا!لا تحتاج للعمل.فقط اترك العمل لنا.نجاحك مجدنا!مرحبًا بكم في شركة Xiamen Haida Co.، Ltd. لنبدأ بشكل صغير ، لكن ننمو معًا إلى كبير!

اتصل بنا أو راسلنا على الفور ، وسنعود قريبًا جدًا.


+86 139500020909

About Us

ABOUT US

We are the manufacture for bath products, bath gift set, bath bomb, hand soap, foaming hand soap, hand sanitizer, lotion, shampoo, conditioner, soy candle, soap, mask, parfum, home diffuser, eye shadow, lip balm, lipstick, wet wipe, cosmetic and so on.

Our factory was founded in 1994 with over 27 years rich experience and it is BSCI-audited, and pass BV,SGS and Intertek inspections,and we also meet Europe & US standards.Till now, we are trusted by big buyers worldwide and pass their factory inspection,like Kmart, Wal-mart, Michel, Lovery ,Wastons, Disney, Target, Costco etc. OEM & ODM services available.

img (2)

Since its stablishment, Xiamen Haida Co., Ltd. has widened its prodcut ranges from bath gift set in skincare industry to paper packaging, handmade soap and so on. With years development, it has won good reputation worldwide.Till now, we are trusted by big buyers worldwide and pass their factory inspection,like Kmart, Wal-mart, Wastons, Disney, Target, Costco etc. OEM & ODM services available.

PRODUCTS RANGE

Bath and Skin care(beauty &personal care): We have our own factory directly, with a production capacity of 15 million USD a year. The big buyers we work with are K-mart, Lifung, Wal-Mart, Sam's Club, Disney, Target, Costco, Lovery, AS-Watsons, Elizabeth Arden, Time Warner, etc.

Soy candle: We have own factory with production capacity of 5 million USD a year for 100% pure soy candle. Now we produce over 3 million for US brand Michel. So, there is still a production capacity of 4 million USD.

Handmade soap: With over 20 rich experience in soap base, the factory sold a lot pure soap base to Japan, Taiwan and Malaysia market and won good reputation. Now with further development, the factory owns a cartoon range and a dried flower petal range handmade soap.

dasgg
主图(900,900)
soap31

WHY CHOOSE US

GMPC, ISO, BSCI,Wal-Mart, KMART, LIFUNG factory audit
100% guarantee to pass ITS, SGS, BV tests

Certificates

Big Branded Buyers

K-mart,Michel design works, Pure,
Lifung, Wal-Mart, Sam's Club, Disney, Target,Costco, Lovery, AS-Watsons, Elizabeth Arden, Time, Warner, etc.

 

 

●  We stick to Customer First, Honest most.No matter you are smaller buyer or bulk purchaser, you will get the most professional packaging solution and excellent service from us.

 

Advantages

Service

● We assure you with our professional skill, competitive price ,superior quality,well-trained staffs, great in translation of English, careful in purchasing, strict in inspection, and fast in shipment.

● One Stop Solution: sourcing, ordering, shipping, settlement services,
● Products searching & price information and send samples.
● Buyer's samples making service.

●Entire schedule including invitation letter service, hotel reservation, pick-up and driving to airport, check-in hotel, local car service, entertainment ,accompany to purchase, translation etc.

 

Solution

Cooperation

● Inspecting product & Quality control.

● Consolidation of goods from different suppliers & loading container. FCL, but also LCL.
● Placing shipment order, loading container, customs clearance, and making shipping documents.

Rest your heart when you work with us! You don't need to work. Just leave the work to us. Your success, our glory! Welcome to Xiamen Haida Co., Ltd. Let's start with small, but grow together to big!

Call us or write to us immediately, we will get back the very soon.


+86 139500020909